Wednesday 24 January 2018

استراتيجيات التداول الخيار


هنا في استراتيجيات التداول أرفض أن يخدع أي شخص إلى التفكير في أن هذا هو مهنة سهلة وذاك. ومع ذلك، مع مساعدة وإرشاد نفسي وغيرهم من التجار على هذا الموقع يمكنك تطوير نفسك في تاجرا ناجحا للغاية. إن مهمتي هي أن نقدم لك مع المعلومات واستراتيجيات التداول، والقدرة العقلية تحتاج إلى جعل أفضل، قرارات التداول مطلعة تعظيم إمكانيات عملك. على الرغم من أنني منحاز، موقع ممتاز. أنا متأكد أنك سوف تجد العديد من الأحجار الكريمة على كل من الموقع الرئيسي ومن خلال الخروج من المحافل. إذا وجدت أنه ليس لك بعد ذلك أنا أيضا نقدر ذلك، كما تحتاج إلى إيجاد استراتيجية ليالي مريحة بالنسبة لك. سوف تجد (أمل) مصدر ممتاز للتعلم والتداول الخاصة بك والتعليم، وما أعتبره الأهم من ذلك كله هو أن مثل هذه الرسوم لفتة صغيرة تحافظ على موقع واضح من المفسدين التي يبدو أنها تدمر معظم المواقع والمنتديات المجانية. وأنا أحاول أن توفير بيئة آمنة جيدة لتجار وأنا حقا لا ترغب في أن تجد ما كنت تبحث عنه هنا. 1 الخيار: يوميا خيارات الأسهم للتجارة مقالات والخيار التعليم ديلي تداول الخيارات التعليق 15 يوليو تجريبية مجانية - اتبع الصنائع لدينا في غرفة الدردشة أرسلت 09:30 ET - يوم أمس قفز السوق أعلى وتوقفت لفترة طويلة من اليوم. يوم التداول يتطلب قدرا كبيرا من الصبر في هذه البيئة. لم أكن أرى فرصة لائقة حتى جلسة بعد الظهر عندما تراجع السوق دون أدنى أول ساعة. ذلك ارتفع بسرعة مرة أخرى فوق هذا الدعم وفرت تراجع نقطة دخول جيدة لصفقات شراء. اجمالى الناتج المحلى الصينى الصورة، جاء الإنتاج الصناعي ومبيعات التجزئة أفضل من المتوقع. هذا الخبر ينبغي أن توفر استراتيجيات التداول خيارات لائقة - ما هو شروط تداول الخيارات: تم احتساب النتائج المذكورة أعلاه إلى افتراض أن ندخل الصفقات في أسعار الإغلاق لليوم والخروج السابق عند أسعار الإغلاق لليوم الصفقات تنتهي. وبالتالي قد تختلف النتائج الفعلية اعتمادا على حجم المتاحة والأسعار في يوم الافتتاح. وعملت عوائد صافية على افتراض 20 متطلبات الهامش و 20 امتياز إضافي لنجاح تقلبات السوق ر الضمان. نحن غير مسجل كمستشار استثمار. وينصح لك للحصول على المشورة الشخصية من مستشار الاستثمار الخاص المهني واتخاذ قرارات مستقلة قبل اتخاذ قرار بشأن المعلومات التي تحصل عليها من الولايات المتحدة. فقدان المال في خيارات احتمال وارد دائما. ليس هناك ما يضمن لكسب المال التالية اختياراتنا. كنت الافراج لنا لخطر تحمل المسؤولية، ومسؤولة عن أي وجميع الخسائر التي قد تحدث قبل تنفيذ الصفقات التي أوصت بها لنا. نتوقع أن يكون لديك المعرفة والخبرة في تداول الخيارات قبل القيام بأي من الصفقات كما يمكنك أن تفقد المزيد من المال مما كنت استثمرت في البداية. نحن فخورون لاسند وقد ظهرت على Dr. Harismran سينغ قد ظهرت في وسائط الإعلام أدناه. يرتبطون بها لا مع ولا بتأييده أي من أنشطة منظمته. ماذا يقولون عن الدكتور سينغ

No comments:

Post a Comment